قادمًا من الدوري السعودي.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “مهاجم عالمي” بـ3 مليون دولار
محمود الخطيب رئيس الأهلي

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم، عن نجاح إدارة الأهلي في التوصل إلى اتفاق مع مهاجم قوي يلعب في إحدى الدوريات الأوروبية، وذلك من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل، ليكون هو المهاجم الأساسي للشياطين الحمر في الموسم القادم، بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن يتم التعاقد مع لاعب متميز قادر على قيادة خط هجوم الأهلي في الفترة القادمة، بسبب عدم اقتناعه بمستوى أغلب اللاعبين في الخط الأمامي للفريق.

الأهلي يضم مهاجم عالمي في الصيف

قال مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات بهدف حسم صفقة المهاجم الأجنبي في الساعات المقبلة، وذلك وسط تعتيم كامل من جانب الإدارة على معلومات اللاعب أو هويته من أجل الحفاظ على السرية لحين انتهاء الصفقة بشكل كامل.

ووفقًا للمصدر، فإن الأهلي قد تمكن بالفعل من الخصول على موافقة اللاعب- أفريقي الجنسية- على الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر وذلك لمدة 3 سنوات قادمة مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو مليون دولار في الموسم الواحد.

الكشف عن هوية مهاجم الأهلي الجديد

وفي السياق ذاته، قالت بعض التقارير الإعلامية بأن المهاجم الجديد للأهلي هو الكونغولي جاي مبينزا لاعب الطائي السعودي، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه في الفترة الماضية.

وبحسب التقارير، فان الهدف الأول للأهلي كان هو الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، ولكن بسبب المطالب المالية للاعب وكذلك لناديه، قد تم رفض الأمر من جانب مسؤولي الأهلي وتم البدء في مفاوضات مع الخيار الثاني على الفور، واقتربت الأمور على الحسم بشكل نهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *