في 11 محافظة.. موعد امتحان المتقدمين مسابقة معلم فصل الإلكتروني
مسابقة للمعلمين

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن نتيجة القبول بشكل مبدئي في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل للعام الثالث، وذلك في 11 محافظة، وموعد الامتحان الإلكتروني المخصص لهم ضمن إجراءات القبول في الوظائف المطلوبة.

وأشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلى أنه يمكن للمتقدمين على وظائف معلم مساعد فصل، الاستعلام عن نتيجة القبول المبدئي من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/، وذلك في 11 محافظة وهي “القاهرة والإسكندرية والشرقية وكفر الشيخ والفيوم ودمياط وبني سويف والإسماعيلية والجيزة والسويس وبورسعيد”.

موعد الامتحان الإلكتروني للمقبولين بوظائف المعلمين

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم عقد الامتحان الإلكتروني للمقبولين بشكل مبدئي في وظيفة معلم مساعد فصل، خلال الفترة من 18 مارس الجاري ويستمر حتى الثاني من شهر أبريل المقبل، وذلك في مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن المسابقة في بقية المحافظات عند الانتهاء من إجراءات المراجعة وتدقيق مستندات التقدم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إمكانية الاستعلام عن نتيجة معلم مساعد فصل، بشكل إلكتروني من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة على موقع بوابة الوظائف الحكومية الإلكتروني.
  • الضغط على أيقونة الوظائف لتظهر الشاشة تحتوي على جميع الوظائف المتاحة على الموقع.
  • تعرض البوابة أعلى الصفحة الرئيسية، وظائف جري تحديد مواعيد الامتحان لها، وكذلك الوظائف التي جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.
  • التوجه إلى الوظائف التي جري تحديد موعد الامتحان لها، وإدخال الرقم القومي ومن ثم إدخال رقم الطلب.
  • في حالة عدم ظهور النتيجة، يمكن الاستعلام عن حالة الطلب عبر إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ومن ثم الضغط على أيقونة الاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *