في انتظار كولر.. 5 صفقات أجنبية على طاولة شركة الكرة بالأهلي
مارسيل كولر

شهدت الأيام القليلة الماضية تلقى شركة الكرة بالنادي الأهلي تقريرًا مفصلًا من لجنة إدارة المواهب برئاسة الكابتن هاني رمزي، حول ترشيحها لبعض العناصر المٌميزة التي ظهرت خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا التي أقيمت في مصر خلال الآونة الأخيرة، وتوج بها المنتخب السنغالي بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب جامبيا بثنائية نظيفة.

5 مواهب أجنبية على رادار الأهلي

وكشف الإعلامي وليد الحديدي أن هناك قائمة تضم 5 أسماء تم ترشيحها من قِبل لجنة اكتشاف المواهب المستحدثة داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، وخلال ساعات سيتم حسم الأمور واختيار ما يتناسب مع الفريق الأحمر وفقًا لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عقب عودته من رحلة الكاميرون.

وأوضح “الحديدي” خلال تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس» مساء الخميس، أن عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوجد به شرط جزائي لمدة ثلاثة أشهر، ولكن هناك بند في العقد يمنح النادي الأحمر أحقية فسخ التعاقد بدون دفع أي أموال حال خسارة بطولتين متتاليتين.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية أمام القطن الكاميروني مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب المارد الأحمر ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتعرض المارد الأحمر إلى هزيمة ثقيلة من صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2 – 5 في المباراة السابقة التي أقيمت على استاد لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليتأزم موقف الأهلي في البطولة القارية بعدما حصد 4 نقاط فقط من 4 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *