فيتوريا يستدعي نجم الأهلي لمعسكر المنتخب استعدادا لـ غينيا
في حال الرحيل إلى أهل جدة.. قيمة الشرط الجزائي في عقد مدرب الفراعنة مع منتخب مصر

أنطلق اليوم السبت العاشر من يونيو معسكر منتخب مصر لشهر يونيو بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، والذي يتخلله مباراتين غينيا ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبل والمقرر إقامتها في كوت ديفوار في يناير المقبل 2024، ومباراة مع جنوب السودان الودية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر تدريباته اليوم السبت وغدا الأحد على استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن يسافر صباح الإثنين إلى المغرب لمواجهة غينيا يوم الأربعاء المقبل ومن ثم العودة إلى القاهرة لخوض مباراة جنوب السودان الودية، على أن ينضم لاعبو الأهلي المختارين للمعسكر بعد مباراتهم مع الوداد مباشرة والمقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

استدعاء لاعب الأهلي لمنتخب مصر

وقرر المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استدعاء اللاعب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة غينيا يوم الأربعاء المقبل، بدلا من محمد هلال لاعب البنك الأهلي الذي تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

أحمد عبد القادر
استدعاء أحمد عبد القادرة لمنتخب مصر

كما استدعى فيتوريا 6 لاعبين من مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات المنتخب اليوم السبت وغدا الأحد قبل العودة إلى أنديتهم لمواجهة النقص العدد في صفوف المنتخب لمواجهة النقص العددي في صفوف المنتخب قبل السفر للمغرب، حيث تم استدعاء “مصطفي مخلوف حارس مرمى الأهلي و خالد عوض لاعب طلائع الجيش، أحمد نادر حواش و محمد حمدي لاعبا انبي، اياد عسقلاني لاعب الإسماعيلي، عمر فايد لاعب المقاولون العرب”.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا قد أعلن عن قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر يونيو الذي يشهد مباراة غينيا يوم 14 يونيو وجنوب السودان يوم 18 من نفس الشهر حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوى، محمد صبحى، محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد هانى، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، على جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح.
  • خط الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، حمدى فتحى، غنام محمد، محمود حماده، أحمد سيد زيزو، أحمد عبد القادر، محمد رضا بوبو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد.

ومن المقرر أن ينضم لاعبو الأهلي إلى معسكر منتخب مصر يوم الإثنين المقبل في المغرب مباشرة، بعد  الانتهاء من مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *