فلوسي الأول.. سر غياب الجزيري وسامسون عن الزمالك أمام بيراميدز
الزمالك وبيراميدز

أعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بالزمالك، عن قائمة الفريق لواجهة فريق بيراميدز في الجولة الأول من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها غدا الخميس في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وستكون المباراة على قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق البث والرعاية بشكل حصري.

غياب سيف الدين الجزيري وسامسون عن قائمة الزمالك

واتضح من القائمة غياب سيف الدين الجزيري وسامسون أكينولا عن الزمالك، على الرغم من تواجد الأول في رحلة الفريق أمام فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في تنزانيا والتي خسرها الفريق بهدفين دون مقابل، حيث كشف تقارير صحفية عن سبب غياب الثنائي عن مواجهة بيراميدز المرتقبة.

وأشارت التقارير إلى أن سيف الدين الجزيري وسامسون أكينيولا لا يعانيان من أي إصابة أو ظروف تمنعه من التواجد مع الزمالك في مباراة الغد أمام بيراميدز، حيث طالب اللاعبان قبل رحلة تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة، وبالفعل تم صرف جزء من المستحقات لكن الأموال في ذلك الوقت كانت موجود بالجنيه المصري، في حين طلب الثنائي بالحصول على المستحقات بالدولار ورفضوا الحصول عليها بالجنيه المصري.

سيف الجزيري
سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

وأضافت، الإدارة أجلت منح اللاعبان جزء من مستحقاتهم لما بعد العودة من رحلة تنزانيا حتى يتم تدبير الدولارات، ولكنها تعذرت اللجنة في توفير دولارات للاعبين الأجانب، وهو ما دفع الثنائي لرفض اللعب حتى الحصول على مستحقاته، في حين قرر الثنائي التونسي حمزة المثلوثي والسنغالي إبراهيم نداي الاستمرار مع الفريق والانتظار لحل الأزمة.

ولم تكن هي الواقعة الأولى للاعب التونسي سيف الدين الجزيري، حيث سبق لنجمي الفريق أحمد مصطفي زيزو وأحمد فتوح رفض السفر مع تنزانيا حتى الحصول على مستحقاتهما المتأخرة، إضافة لطلب زيزو ترضية بعد رفض احترافه في نادي الشباب السعودي.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز

وأعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوص مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي، وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي- عبدالرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي- عمر جابر- محمود علاء- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- محمد طارق- محمد عبدالشافي .
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عمرو السيسي- محمد أشرف روقا – محمد حسام بيسو- يوسف إبراهيم أوباما- سيد عبد الله نيمار- أحمد عبد الرحيم إيشو- محمود عبد الرازق شيكابالا – إبراهيما نداي- مصطفى شلبي.
  • خط الهجوم: ناصر منسي- على ياسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *