فريق جماهيري عاوزه.. الزمالك يستقر على رحيل الصفقة المضروبة
أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بالتنسيق مع الإدارة، استقرت على أول الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك قبل حل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الفيفا.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب أوسوريو، استقر على رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الزمالك في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث اقترب فريق بلدية المحلة لضمه بعد طلب الفريق الشعبي التعاقد مع اللاعب مجانا على سبيل الإعارة مستغلا عدم مشاركته في المباريات.

وأوضحت التقارير، أن هناك اتجاه داخل الزمالك للموافقة على رحيل سامسون في يناير إلى بلدية المحلة، من أجل منحه فرصة للمشاركة في المباريات والظهور مع الفريق لحسم مصيره من الرحيل بشكل نهائي أو استمرار مع الفريق، خاصة وأن اللاعب يرغب في الحصول على كافة المستحقات في حالة قرار رحيله عن الفريق.

سامسون أكينولا
سامسون أكينولا لاعب الزمالك

على جانب آخر، قرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، استئناف التدريبات غدا الأربعاء علي ملعب الترسانة في ظل انشغال ملعب النادي بأجواء الانتخابات، وذلك بعد منح الفريق إجازة لمدة 3 أيام بعد الفوز على فريق البنك الأهلي يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز بالتزامن مع التوقف الدولي.

ويسعى المدرب الكولومبي أوسوريو للاستفادة من فترة التوقف الدولي التي تستمر حتى 18 من الشهر الجاري من أجل تجهيز الفريق للمباريات المقبلة بداية من مباراة سموحة السكندري، والمقرر لها يوم 21 من شهر أكتوبر الحالي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض في تحسين مركزه بعد فقد 4 نقاط في أول 3 مباريات بالتعادل أمام بيراميدز والمقاولون العرب في أول جولتين بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *