فرمان من كولر.. الأهلي يحسم موقفه النهائي من ضم جون إيبوكا
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، موقف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ضم اللاعب جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق خاصة في ظل البطولات العديدة التي يشارك فيها المارد الأحمر.

وأشارت التقارير إلى أن كولر، رفض ضم مهاجم سيراميكا، ويرى أن استمرار المدرب الفرنسي أنتوني موديست أفضل من التعاقد مع اللاعب جون إيبوكا في شهر يناير المقبل، حيث مؤكدا أن الفرنسي يحتاج فقط لعودة اللياقة البدنية إضافة إلى الانسجام مع زملائه في الفريق.

جون إيبوكا
جون إيبوكا

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الجونة والمقرر لها يوم السبت المقبل 11 نوفمبر الجاري، ضمن المباريات المؤجلة للأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب انشغاله بخوض مباريات في بطولة الدوري الإفريقي.

وكشفت تقارير إلى أن المدرب السويسري كولر، استقر على إجراء عددا من التعديلات على تشكيل الفريق في مباراة السبت أمام الجونة، حيث استقر على الدفع باللاعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى الدعم باللاعب رامي ربيعة في خط الدفاع، إضافة إلى الدفع باللاعب صلاح محسن في خط الهجوم، وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة منذ بداية المباراة.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إلى الغردقة غدا الجمعة، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد خالد بشارة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يرغب المارد الأحمر في مواصلة الانتصارات بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب فريق سيراميكا أمس بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *