فرمان عاجل من أوسوريو في الزمالك بالاعتماد على هذا الحارس لنهاية الموسم
محمد عواد ومحمد صبحي

ذكرت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، حسم موقف حراسة المرمى في الفريق  بين محمد صبحي ومحمد عواد، حيث قرر الاعتماد على حارس واحد فقط طوال مباريات الموسم وأنه لا يعتمد إطلاقا على سياسية التدوير بين الحراس من أجل فرض حالة من الاستقرار على التشكيل.

وأشارت التقارير إلى أن أوسوريو عقد جلسة مع كلا من محمد صبحي ومحمد عواد وأبلغهما بعدم تطبيق نظام التدوير حتى نهاية الموسم، وأنه  سيعتمد بشكل أساسي على الحارس الشاب محمد صبحي الذي يشارك بشكل أساسي مع الفريق في المباريات الأخير وحتى قبل تولي المدرب الكولومبي القيادة الفنية.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب أوضح للحارسين أنه يرغب في منح الفريق أكبر قدر من الاستقرار في جميع المراكز لا سيما مركز حراسة المرمى من أجل تحسين النتائج خلال الفترة المقبلة والمنافسة على البطولات واستعادة النتائج الجيدة.

178658
محمد صبحي لاعب الزمالك

قائمة الزمالك ضد سيراميكا

على جانب آخر، أعلن المدرب الكولومبي أوسوريو قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سيراميكا والمقرر لها غدا الأربعاء 26 أبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث شهدت القائمة مفاجآت بغياب مصطفي شلبي وأحمد بلحاج وتواجد أحمد زيزو الذي أصيب المباراة الماضية وسامسون أكينولا وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمد طارق – حاتم محمد “سكر”.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي.
  • خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *