فرص عمل مميزة لخريجي الشريعة واللغة العربية من وزارة الأوقاف.. اعرف التفاصيل
فرص عمل مميزة لخريجي الشريعة واللغة العربية من وزارة الأوقاف.. اعرف التفاصيل

أعلنت وزارة الأوقاف عن توفير فرص عمل للأوائل من خريجي الكليات والأقسام الشرعية والعربية بالجامعات المصرية، سواء من جامعة الأزهر أو غيرها، في مجال الخطابة وإقامة الشعائر بالمساجد، وذلك بمكافأة على بند التحسين أو بدونه، حسب رغبة المتقدم.

فرص عمل لخريجي الدراسات الإسلامية والعربية

وأشارت وزارة الأوقاف إلى شروط التقدم لهذه الفرص، وهي:

  1. أن يكون المتقدم من الحاصلين على تقدير جيد جدًا فصاعدًا من الكليات الشرعية والعربية والأقسام التي تدرس الشريعة الإسلامية أو اللغة العربية.
  2. أن يجتاز المتقدم اختبارًا مقررًا للخطابة، إذا كان خريجًا من جامعة الأزهر، أو أن يحضر وينجح في دورة إعداد الخطباء، إذا كان خريجًا من جامعات أخرى. وتستغرق هذه الدورة ثلاثة أسابيع، تشمل دراسة عن بعد وحضور مكثف بأكاديمية الأوقاف الدولية،
  3. وطالبت وزارة الأوقاف المهتمين بهذه الفرص بملء نموذج التقديم، خلال 15 يومًا من تاريخ نشر هذا الإعلان.

مواعيد الاختبارات المؤهلة للالتحاق بمعهد تمريض مستشفى الدعاة

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، عن تفاصيل الاختبارات المؤهلة للالتحاق بمعهد التمريض التابع لمستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف للعام الدراسي 2023/ 2024 م، وأشارت وزارة الأوقاف، إلى أن المتقدمات للاختبارات المؤهلة للالتحاق بمعهد التمريض التابع لمستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف للعام الدراسي 2023/ 2024 م، يجب أن يحصلن على كراسة القبول قبل دخولهن الاختبار وذلك ابتداءً من يوم السبت المقبل 19 أغسطس 2023 م ولمدة أربعة أيام.

وأضافت وزارة الأوقاف، أن من لم تشترِ كراسة القبول سوف يُلغى تقدمها السابق وعلى من تود استكمال إجراءات التقدم سرعة التوجه إلى مستشفى الدعاة الموجود بـ 20 شارع محمد شفيق بميدان هليوبوليس في مصر الجديدة، لشراء الكراسة، على أن ثمن الكراسة يشمل جميع الفحوصات الطبية المطلوبة ولا يسترد بأي حال من الأحوال.

وعلى صعيد آخر؛ قدم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تهنئته لمحافظ البنك المركزي المصري، حسن عبد الله، على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتجديد مهامه كمحافظ للبنك المركزي لمدة عام، متمنيًا له التوفيق في عمله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *