فرصة لا تعوض.. وزارة الأوقاف تفتح باب التسجيل لـ مسابقة الخطابة للمتفوقين من خريجي هذه الكليات
فرصة لا تعوض.. وزارة الأوقاف تفتح باب التسجيل لـ مسابقة الخطابة للمتفوقين من خريجي هذه الكليات فرصة لا تعوض.. وزارة الأوقاف تفتح باب التسجيل لـ مسابقة الخطابة للمتفوقين من خريجي هذه الكليات

أفادت وزارة الأوقاف بأنها ستفتح باب التسجيل للمتفوقين من خريجي الكليات والأقسام الشرعية والعربية في الجامعات المصرية وكل من حصل على تقدير جيد جدًا أو أعلى للمشاركة في مسابقة الخطابة بالمكافأة على بند التحسين أو إقامة الشعائر بالمكافأة أو كليهما وذلك وفقًا للآتي.

سابقة الخطابة بالمكافأة على بند التحسين أو إقامة الشعائر

  1. -خريجو الكليات الشرعية والعربية في جامعة الأزهر بشرط اجتياز الاختبار المحدد لهذا الغرض.
  2. خريجو باقي كليات جامعة الأزهر والأقسام الشرعية والعربية في باقي الجامعات بشرط حضور واجتياز دورة تدريبية للخطباء، تستغرق ثلاثة أسابيع منها أسبوعان عبر الإنترنت وأسبوع واحد حضوري في أكاديمية الأوقاف الدولية.

كما قالت وزارة الأوقاف، على من يود التسجيل ملء هذا النموذج خلال ١٥ يومًا من تاريخ نشر هذا الإعلان، وستنظم وزارة الأوقاف المقرأة المسجدية المرتلة من مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) بالقاهرة لأفاضل القراء يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023م، بإشراف فضيلة القارئ الشيخ محمود الخشت.

وسوف تضم المقرأة كلا من: القارئ الشيخ طه النعماني، والقارئ الشيخ عبد الناصر حرك، والقارئ الشيخ محمد عبد البصير، والقارئ الشيخ أحمد تميم المراغي، والقارئ الشيخ العزب سالم، والقارئ الشيخ محمد فتح الله بيبرس، والقارئ الشيخ إبراهيم الفشني، والقارئ الشيخ محمود عبد الباسط الحسيني، والقارئ الشيخ محمود الصعيدي، وستبدأ قراءتهم من أول سورة المجادلة، في تمام التاسعة والنصف صباحًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *