غياب نجم الفريق.. صدمة لجمهور الوداد قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي أبطال إفريقيا
الوداد المغربي

تقلت جماهير الكرة بنادي الوداد المغربي، صدمة قوية قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي والمقرر لها يوم الأحد المقبل 11 من يونيو على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وانتظم فريق الوداد في معسكر مغلق بداية من الأربعاء في مدينة سلا استعدادا للمباراة المنتظرة، حيث يمنى الفريق النفس في تكرار سيناريو الموسم الماضي حين حقق الفوز على الأهلي على نفس الملعب بهدفين بدون مقابل في مباراة النهائي التي أقيمت من مباراة واحدة.

غياب نجم الوداد عن مباراة الأهلي

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية، أن اللاعب زهير المترجي نجم الوداد غاب عن مران الفريق أمس الخميس، ومن ثم دخل في قائمة الغائبين عن الفريق أمام الأهلي يوم الأحد المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب تحامل على نفسه في مباراة الذهاب بالقاهرة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بعدما أصيب في مباراة سابقة أمام فريق المغرب التطواني في مسابقة الدوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي لفريق الوداد، أكد استحالة لحاق اللاعب بالمباراة وأنه سيغيب عن لقاء العودة.

زهير المترجي 1
زهير المترجي

الركراكي وفوزي لقجع يدعمان الوداد

وحرص كلا من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم بالمغرب، ووليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي والوداد سابقا على تدعيم فريق الوداد قبل مواجهة الأهلي المرتقبة، حيث زار بعثة الفريق في مدينة سلا نفس المكان الذي يعسكر فيه المنتخب استعدادا للمباراة المرتقبة أمام جنوب إفريقيا في تصفيات المؤهلة للمشاركة في أمام إفريقيا والرأس الأخضر وديا.

وطالب الركراكي اللاعبين، بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأحد  المقبل أمام الأهلي، مشددا على ثقته فيهم خاصة العناصر الدولي التي ستنضم إلى معسكر المنتخب بعد المباراة مباشرة حسب ما ذكرته صحيفة المنتخب المغربية.

قائمة الوداد المغربي لمباراة الأهلي

علي جانب آخر، أعلن مدرب الوداد المغربي عن قائمة الفريق استعدادا لمباراة الأهلي يوم الأحد المقبل، حيث شهدت عودة المدافع الجزائري حسين بن عيادة بعد التعافي من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة الذهاب، كما عاد اللاعب حميد أحداد للقائمة بعد عدوته من الإيقاف.

وجاءت قائمة الوداد على النحو التالي: “يوسف المطيع، يانيس حنين، طه موريد، أيوب العملود، يحيي الندراني، يحيي عطية الله، أمين فرحان، أمين أبو الفتح، أرسين زولا، حمزة أيت علال، الحسين بن عيادة، يحيي جبران، حلال الداودي، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، همام باعوش، إسماعيل المترجي، زهير المترجي، حميد أحداد، سيف الدين بوهرة، بديع أووك، هشام بوسفيان، مؤيد اللافي، سامبو جونيور ومحمد أوناجم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *