“عينك هترتاح مع الواتساب الجديد”… ميزة جديدة في الواتساب أثارت إعجاب رواده

الإنترنت من أهم التطورات التكنولوچية التي أبهرت العالم، ويعتبر هذا من أمور الحداثة التي بات الجميع يبحث عنها وعن تطوراتها من أجل مواكبة العالم، بل والتواصل معه.

ومما لا شك فيه أن الواتساب من أهم مواقع التواصل الإجتماعي التي سهلت على العديد من المستخدمين التواصل مع الآخرين عن بُعد، سواء مع الأقارب أو التواصل مع ذويهم وأقرانهم في العمل أو في الصف الدراسي.

images 66 2

كل هذا يعني أن تطبيق الواتساب من أهم التطبيقات، بل وأكثرهم إستخدامًا عن التطبيقات الأخرى، ولهذا سعت الشركة المتعهدة به وهي شركة ميتا المالكة أيضًا لموقع التواصل فيسبوك، إلى تقديم ميزات جديدة للمستخدمين، كل هذا من أجل راحتهم.

ومن خلال هذا المقال نوضح لكم الميزة الجديدة التي تم تدشينها في الفترة الأخيرة على التطبيق، وبعض من آراء المستخدمين بخصوص هذه الميزة الجديدة، ولا مانع من مشاركتكم لنا من خلال التعليقات والتعبير عن مدى رضاكم في هذه الميزة الجديدة.

images 65 1

ميزة جديدة بالواتساب

دشنت ميتا الشركة المالكة لموقع التواصل الإجتماعي واتساب ميزة جديدة في الواتس وهي ميزة الألوان، وجعلت الألوان مريحة للعين أكثر، والرسائل واضحة بلون مختلف.

جدير بالذكر أن المستخدمين أعلنوا عن ترحبيهم بهذه الميزة، والتأكيد على كونها جعلتهم يشعروا بالراحة، بل وصل بهم الأمر أن الألوان هذه جعلت هاتفهم يبدو وكأنه جديد، كل هذا بسبب الألوان المميزة.

images 62 2

وعلى الرغم من كل هذا إلا أن شركة ميتا أعلنت  أن هذه الميزة تعتبر مجرد إختبار صغير على الواتساب لمعرفة آراء المستخدمين، وأن هناك سعي لتطور آخر وبشكل مستمر.

بالإضافة إلى تأكيد ميتا على كون أن أي ميزة من المميزات التي تتواجد في أي تطبيق تملكه، يتم إجراء إختباره على عينة من المستخدمين، وذلك من أجل ضمان نجاحه وقبول المستخدمين لهذا التطور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *