“عيل فاقد”.. طالب يهكر صفحة الكلية ويسخر من العميد بعد رسوبه في الامتحانات
تهكير

شهدت كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة دمياط مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، واقعة غريبة من نوعها حيث لجأ طالب بالكيلة إلى حيلة ماكرة للرد على رسوبه في مواد الفصل الدراسي الأول، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير منشور الطال الغريب الذي نشره على صفحة اتحاد طلاب الكلية.

تهكير صفحة اتحاد الطلاب

وأعلن الطالب خلال المنشور المتداول بكثرة على مواقع التواصل في تمام الساعة الثالثة فجرا، أنه استولى على صفحة كليته الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة دمياط، وتم تهكيرها بحيث يتحكم في إدارتها بشكل تام، ووجه الطالب رسالة إلى عميد الكلية وكتب من خلالها “تم تهكير الصفحة بنجاح فى الثالثة صباحا ..هذا التهكير إهداء إلى عميد الكلية بسبب رسوبى فى مواد التيرم الأول”.

وانهالت التعلقيات على منشور الطالب، بين متضامن معه وبين معجب برد الفعل وإثبات أنه يناسب الكلية، حيث جاء أحد التعلقيات ” كل ده وسقط.. أومال لو نجحت كنت عملت إيه”، وعلق آخر ” بعد الحركة دى يعتبر ناجح أصلا .. فكرة انه يعرف يهكر الصفحة دا نجاح لوحده”، في حين علق آخر بقوله “علمته الرماية فلما اشتد ساعده رمانى”.

منشور الطالب
منشور الطالب الذي أعلن فيه تهكير صفحة كليته

غلق صفحة اتحاد الطلاب

وبعد أن تداول منشور الطالب بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، على الفور تدخلت الكلية ونجحت في غلق الصفحة تماما، وجاري التحقق من شخصية الطالب الذي قام بتهكير الصفحة بالفعل لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.
وكانت الدراسة قد انتظمت اليوم الأحد 12 فبراير، في كافة الجامعات في بداية الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد أن حصل الطلاب على إجازة منتصف العام الدراسي بعد انقضاء امتحانات الفصل الدراسي الأول وإعلان النتائج في أغلب الجامعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *