عودة الموهوب.. بشرى سارة لجمهور الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

زفت تقارير صحفية، بشرى سارة إلى جمهور الأهلي بشأن عودة اللاعب أحمد عبد القادر إلى المشاركة بشكل طبيعي بداية من المباراة المقبلة أمام فريق الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به وغاب على إثرها عن المباريات الأخيرة.

وغاب أحمد عبد القادر الجناح الأيسر للفريق عن المباريات الأخيرة للفريق بداية من مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر ومرورا بمباريات الدوري ومن بعدها مباراة الذهاب في دور ربع نهائي أبطال إفريقيا والتي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين بدون مقابل أحرزهما كلا من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي التي غاب عنها عبد القادر.

وعاد أحمد عبد القادر إلى المران الجماعي للفريق الإثنين وشارك في التمرينات كاملة، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، لتكون مشاركته أمام الرجاء المغربي في يد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

أحمد عبد القادر
عودة أحمد عبد القادر لصفوف الأهلي

موعد مباراة الأهلي والرجاء في المغرب

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للسفر إلى المغرب خلال الساعات المقبلة، من أجل خوض مباراة العودة أمام فريق الرجاء المغربي  بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري.

وتنطلق مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون منقولة على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وعلى قناة المغربية الرياضية على البث الأرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *