عودة الطيور المهاجرة.. الأهلي يضم ثنائي ناري في الصيف
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، استقر على تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم، بعدد من الصفقات من أجل مواصلة المنافسة على البطولات وتدعيم المراكز التي تحتاج إلى دعم.

ثنائي ينضم للأهلي في الصيف

وأشارت التقارير إلى أن مارسيل كولر عقد اجتماع خلال الفترة الأخيرة مع أعضاء لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح، وتم الاستقرار على عودة ثنائي الفريق السابق محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كيلوباترا، واللاعب الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى نفس الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن كولر طالب بعودة القندوسي وتم إبلاغ إدارة نادي سيراميكا بحاجة الفريق إلى جهوده في نهاية الموسم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه طوال الفترة الأخيرة، كما يرغب كولر في تدعيم مركز الجبهة اليسري التي يشغلها اللاعب التونسي علي معلول الذي اقترب من نهاية عقده وتقدم في السن.

على جانب آخر، حصل الفريق الأول لكرة القدم، على راحة سلبية من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تصل مدتها إلى 7 أيام بدأت بعد الخسارة أمام فريق البنك الأهلي في الدوري يوم الثلاثاء الماضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث يعود الفريق إلى التدريبات يوم السبت المقبل الموافق 23 من مارس الجاري.

ويستعد النادي الأهلي للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة الأولى في مرحلة الذهاب يوم الجمعة الموافق 29 من مارس الجاري في تنزانيا على ملعب دار السلام، في حين تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الخامس من أبريل المقبل، وفي حالة فوز الأهلي سيتأهل إلى دور نصف النهائي ويواجه المتأهل من فريقي بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *