عودة الدوري المصري.. موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة
الأهلي والمصري

يترقب عشاق الكرة المستديرة، عودة الدوري الممتاز في النسخة الجديدة، حيث أقرت رابطة الأندية المصرية عودته بداية من غدا الإثنين 18 سبتمبر، وأسفرت القرعة عن مباراة قوية في الجولة الأولى تجمع بين النادي الأهلي صاحب اللقب، وبين المصري البورسعيدي والتي يتوقع أن تكون مباراة قوية خاصة بعد تعاقد الفريقين مع العديد من الصفقات القوية.

موعد مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يسعى الفريقان لبداية قوية لاستمرارية المنافسة على البطولة منذ البداية.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر والبطولات المحلية.

م عن
الأهلي والمصري

وعادت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، من المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف دون مقابل من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف.

وطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين بغلق صفحة السوبر الإفريقي، والاستعداد الجديد للموسم الجديد الذي ينطلق بمباراة المصري البورسعيدي، حيث طالبهم بالتركيز، والعودة إلى الانتصارات، حيث يواصل الفريق الاستعدادات للمباراة المقبلة بدون راحة ، قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا للمباراة المرتقبة، حيث يرغب كولر في حل أزمة إضاعة الفرص السهلة.

ويغيب عن الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي أكثر من لاعب، مثل حسين الشحات الموقوف بسبب أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز، واللاعب محمود كهربا تنفيذا لإيقافه 6 مباريات، والمصابين مثل عمرو السولية ومحمود متولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *