عودة الجوهرة.. كولر يفاجئ نجم الأهلي بضمه في أبطال إفريقيا بعد أنباء رحيله
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر استعادة خدمات اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو إلى المباراة المقبلة أمام فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل 24 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت التقارير إلى أن كولر استقر على ضم اللاعب التونسي كريستو الشاب بعد أن غاب عن مباراة المصري البورسعيدي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل، حيث استبعد كولر اللاعب بسبب لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم التي تمنع تواجد أكثر من 5 لاعبين أجانب في قائمة أي فريق في البطولات المحلية.

وتواجد الخماسي الأجنبي في قائمة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، وهم الفرنسي أنتوني موديست، واللاعب المغربي رضا سليم، واللاعب التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، وشارك الخماسي في المباراة، وقدموا مستوى مميز في أول ظهور محلي للصفقات الجديدة.

كريستو2023 4 1 13 19
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري كولر يدرس الدفع باللاعب التونسي كريستو حسب مجريات المباراة، خاصة وأنه مقتنع تماما بقدراته ويرى فيه مستقبل كبير داخل القلعة الحمراء، وذلك بعد ساعات من تداول أنباء عن دخول فريق الترجي التونسي في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات الضاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في تونس حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يعود أكثر من لاعب في قائمة الأهلي أمام فريق سان جورج الإثيوبي، مثل حسين الشحات ومحمود كهربا وصلاح محسن، الذين غابوا في مباراة المصري الماضية بسبب الإيقاف، لتنفيذ عقوبة إيقاف الشحات مباراتين، وكهربا 6 مباريات، وتراكم البطاقات الصفراء بالنسبة لصلاح محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *