عودة الجوهرة الجديدة.. كولر يتلقى بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة سان جورج
الأهلي

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مواصلة التمرينات بدون راحة من أجل الاستعداد لمباراة العودة في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق سان جورج الإثيوبي، وذلك بعد الفوز عليه أمس الأحد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد القاهرة الدولي في دور الذهاب.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي يوم الجمعة المقبلة 29 من سبتمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن وضع الأهلي قدما في دور المجموعات بفوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل.

عودة الجوهرة إلى الأهلي أمام سان جورج

ومن المقرر أن يعود اللاعب المغربي رضا سليم نجم الأهلي، لصفوف المارد الأحمر، وتدعيم صفوف مارسيل كولر في مباراة سان جورج الإثيوبي يوم الجمعة المقبلة، وذلك بعد انتهاء الإيقاف الموقع عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم كاف وغيابه عن مباراة الأمس أمام نفس الفريق.

F2YuDT XYAEVORV
رضا سليم لاعب الأهلي الجديد

وكان اللاعب رضا سليم، قد غاب عن  مباراة الأمس بعد أن تلقى بطاقة حمراء خلال آخر مبارياته مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث تنص لوائح كاف عن حرمان اللاعب لمدة مباراة في حالة الطرد المباشر في أول مباراة له بعد الحصول عليها.

وقدم  النادي الأهلي، مباراة جيدة أمس أمام سان جورج في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل اللاعب حسين الشحات الهدف الأول والثاني، ونجح أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الثالث للفريق في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *