عمل لايك على فيديو غير إخلاقي.. غضب جماهيري بالسعودية من موسيماني

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودية، تعرض لهجوم وغضب من العديد من الجماهير خلال الساعات الماضية، بعد أن ضغط على ” لايك” لفيديو غير أخلاقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وسرعان ما قدم المدرب الجنوب إفريقي موسيماني اعتذارا إلى جماهيره ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأكد أن حسابه الشخصي تعرض لاختراق وأنه لم يضغط على الإعجاب على الفيديو غير الأخلاقي، وتأتي الأزمة الأخلاقية مع صدور تقارير صحفية مع اقترب المدرب من الرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

وكان الفريق بيستو موسيماني قد فريق أهلي جدة للصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين روشن بعد تصدره دوري الدرجة الثانية، وبعد قرار زيادة عدد الفرق في الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل بصعود 4 فريق من الدرجة الثانية وهبوط فريقين فقط.

617 1
منشور موسيماني

موسيماني يتوقع بطل دوري أبطال إفريقيا

وفي تصريحات سابقة، توقع المدرب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق فوز فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، مضيفا في تصريحات نقلتها صحيفة timeslive الجنوب إفريقية، إنه يتوقع قدرة صن داونز على التفوق على كافة فرق شمال إفريقيا هذا العام وهذا كان ما يراه العيب الذي ينقصه في فترة قيادته الفنية مع الفريق.

وأضاف موسيماني، أن صن داونز هذا العام هو الأقرب للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تقديم أدائه المميز على مدار البطولة خلال الفترة الحالية.

ويواجه الأهلي مساء اليوم الجمعة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة الثانية في نفس الدور بين صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي غدا السبت على ملعب محمد السادس بالمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *