على غرار ميسي.. برشلونة مهدد بالحرمان من نجم الفريق بسبب الأزمة المالية
برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن فريق برشلونة الإسباني، مهددا من جديد بالتخلي عن أحد نجوم الفريق، وذلك في إطار خططه للخروج من الأزمة المالية التي دائما ما تضعه في مواجهة صعبة مع جماهيره، خاصة وأنها كانت سببا في رحيل أسطورة الفريق الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف الفريق إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يفكر بشكل جدي في بيع نجمه اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل الاهتمام الكبير من فريق مانشستر يونايتد لضمه، حيث أفادت مصادر صحيفة إلى موقع فوتبول ترانسفير، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي لديه رغبة قوية في فتح باب التعاقد مع دي يونج، وذلك بعدما فشل النادي من قبل في إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه.

وأوضح الموقع، أن فريق برشلونة الإسباني قد يكون مضطرا إلى بيع اللاعب دي يونج، بسبب المشاكل المادية التي يعاني منها مع إمكانية الدفع بعنصر جديد في خط وسط البلوجرانا كبديل للاعب الهولندي في حال رحيله عن صفوف الفريق، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يوافق برشلونة على رحيل اللاعب حال وصول عرضا ماليا كبيرا والاعتماد بعد ذلك على الصاعد فيرمين لوبيز في وسط الفريق الكتالوني بشكل أساسي.

Frenkie de Jong Barcelona 2022 pre season scaled
دي يونج لاعب برشلونة

برشلونة يخسر الكلاسيكو

وكان فريق برشلونة الإسباني قد خسر أمس السبت، من غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو، بهدفين مقابل هدف في قمة الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإسباني، وبدأ برشلونة مبكرا في الدقيقة الـ 6 من عمر المباراة عن طريق اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان بعد مجهود فردي رائع، في حين تعادل الريال عن طريق لاعبه المميز بيلينجهام في الدقيقة الـ 68 قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل هدف الفوز في الدقيقة الثانية بدل الضائع.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 28 نقطة في المركز الأول بجدول الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن جيرونا، في حين توقف رصيد برشلونة الإسباني عن 24 نقطة في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *