على طريقة صلاح.. عرض أوروبي يجبر الأهلي على بيع “نجم الفريق” بـ3.5 مليون دولار
احتراف نجم الأهلي في أوروبا

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء قد تلقى عرض قوي من قبل نادي ينشط في الدوريات الأوروبية الكبرى، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى هناك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستوى متميز رفقة منتخب مصر وكذلك مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة ونجح في أن يقود الشياطين الحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عرض أوروبي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

كشفت تقارير إعلامية بأن شركة تسويق كبرى قد أكدت بأن هناك عرض قوي من قبل أحد الأندية الإيطالية يرغب في الحصول على خدمات مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا بأن اللاعب لديه رغبة كبيرة في خوض تجربة الاحتراف في الفترة القادمة.

وبحسب التقارير، فإن العرض الإيطالي قد وصل إلى النادي الأهلي بالفعل، وقيمته المادية تصل لنحو 3.5 مليون دولار تقريبًا بجانب بعض الإضافات التي سيحصل عليها الأهلي في حال تقديم اللاعب لمستوى متميز خلال تجربته الاحترافية.

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، قد أكد بأن النادي لن يقف في طريق ومستقبل مدافعه الشاب، ولكن كل الأمور مؤجلة لحين الانتهاء من مباراة النهائي أمام الوداد، مشيرًا إلى وجود موافقة مبدئية على العرض وخاصة لكون النادي الذي طلب التوقيع مع “عبد المنعم” يعد من الأندية الكبيرة في إيطاليا.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يستعد الآن لخوض مباراة العودة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال على مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط مساء الأحد المقبل الموافق 11 يونيو 2023، وذلك بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *