على طريقة إمام عاشور… مفاجأة بشأن انتقال نجم الأهلي السابق لبيراميدز
بيراميدز

كشف محمود فتح الله، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق بيراميدز، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية بشأن دخول النادي في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب حمدي فتحي لاعب فريق الوكرة القطري الحالي، والأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تداول أنباء عن وجود اتفاق على ضم فريق بيراميدز للاعب حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري في مقابل ضم الأهلي للاعب المغربي وليد الكرتي نجم فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريقين المشاركين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب حمدي فتحي قد انتقل من النادي الأهلي إلى صفوف الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تقديم طلب من اللاعب إلى إدارة النادي الأهلي بالسماح له بخوض تجربة احترافية، خاصة بعد المساهمة في حصد كل البطولات التي شارك فيها المارد الأحمر الموسم الماضي.

بديل حمدي فتحي.. الأهلي يسعى لخطف نجم فيوتشر مقابل مبلغ ضخم.. اعرف التفاصيل
حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري

حقيقة انتقال حمدي فتحي إلى بيراميدز

وفي تعليق رسمي، قال المدرب المساعد للجهاز الفني لفريق بيراميدز في تصريحات تليفزيونية ردا على حقيقة التفاوض مع حمدي فتحي وطلب النادي الأهلي التعاقد مع وليد الكرتي: “عملية التفاوض ليست دوري، ولكن بيراميدز يمتلك اسكواد محترم جدا، وليس من الطببعي أن نتحدث عن التعاقدات والراحلين في بداية الموسم، مفيش الكلام ده”.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب حمدي فتحي، أن اللاعب لم يفكر في العودة إلى الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى بيراميدز أو أي فريق آخر، وفي حالة عودته خلال الفترة المقبلة سيكون من باب النادي الأهلي الذي وافق على خوض تجربة احترافية بطلب من اللاعب، مشيرة إلى أن الأهلي لم يملك اللاعب حتى يحدد مصيره ويبدله باللاعب المغربي وليد الكرتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *