على رأسهم الشناوي.. إحالة 3 لاعبين إلى لجنة الانضباط بسبب مباراة السوبر
اشتباكات الأهلي وبيراميدز في السوبر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في اتحاد كرة القدم، قرروا إحالة كلا من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وزميله التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق، ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز إلى لجنة الانضباط، على خلفية أحداث مباراة السوبر بين الفريقين مساء  أمس الجمعة.

وكانت المباراة قد شهدت مناوشات في الشوط الأول من الوقت الإضافي، بعد إصابة اللاعب محمد عبد المنعم وإخراج محمد الشناوي الكرة لخارج المعلب من أجل الاطمئنان على زميله ولكن اللاعب المغربي محمد الشيبي لم يراعي إصابة اللاعب ولحق بالكرة قبل أن تخرج ولعبها بسرعة في موقف أثار غضب لاعبي الأهلي وفور خروج الكرة هرع  إليه لاعبي المارد الأحمر لتعنيفه على ذلك.

وأظهرت كاميرات التليفزيون أن الحارس محمد الشناوي ركل اللاعب الشيبي بالقدم،  في حين صفع على معلول الشيبي باليد على وجهه، ولكن الحكم محمود البنا اختفى بإخراج البطاقة الصفراء للاعب المغربي وكذلك على معلول وتستمر المباراة، ولكن بناء على الفيديوهات سيتم تحويلها إلى لجنة الانضباط.

FB IMG 1683307903605 780x470 1
الأهلي وبيراميدز في نهائي السوبر المصري

وكان النادي الأهلي قد حقق بطولة كأس السوبر المحلي للمرة الـ 13 في تاريخه، عندما واجه فريق بيراميدز أمس الجمعة على ملعب محمد بن زايد في الإمارات بعد الفوز عليه بهدف دون رد أحرزه التونسي على معلول بعد حصول زميله محمود عبد المنعم كهربا على ركلة جزاء.

وانتهى الوقت الأصلي  للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، واستطاع الأهلي أحراز هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، ويحصد لقب السوبر، وتستمر معاناة بيراميدز بعدم تحقيق أي بطولة في تاريخه على الرغم من وصوله إلى المباريات النهائية في 4 مناسبات بواقع كأس مصر وكأس السوبر وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *