على رأسها وقف القيد.. الزمالك يتحرك للحصول على قرضين بـ 170 مليون جنيه
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بدأ في إجراءات الحصول على قرضين خلال الفترة المقبلة، من أجل إنهاء الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق، على رأسها مستحقات اللاعبين المتأخرة ومقدمات العقود المتأخرة، والرواتب الخاصة بالعمال والموظفين، وكذلك سداد مستحقات الفريق المتأخرة لحل أزمة وقف القيد.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك يسعى للحصول على القرضين من بنكين، القرض الأول بـ 100 مليون جنيه، والقرض الثاني بـ 70 مليون جنيه ليكون مجموع القروض 170 مليون جنيه، خلال الأيام المقبلة، حيث يسعى المسؤولون لحل أزمات الفريق الأول، والتعاقد مع صفقات جديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك اقتربوا من حل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وذلك بعد التواصل مع المسؤولين في فريق لشبونة البرتغالي واقتراب تسوية المستحقات في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، وكذلك مستحقات اللاعب بنجامين أتشيمبونج ومستحقات رعاية اللاعب البنيني سامسون أكينولا.

على جانب آخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فرض حالة التعادل على فريق ساجرادا الأنجولي سلبيا بدون أهداف، مساء اليوم الأربعاء في المباراة التي لعبت على استاد 11 نوفمبر في أنجولا ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل الزمالك رسميا إلى دور الـ 16 من دور الكونفدرالية بعد تعادله مساء اليوم، حيث وصل للنقطة العاشرة، في المركز الأول، بغض النظر عن نتائج الفريق في آخر جولتين في المجموعة، وجاء فريق أبو سليم الليبي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد فوزه الليلة على فريق سوار الغيني بهدفين دون مقابل، في حين جاء فريق ساجرادا في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، وتذيل فريق سوار المجموعة بدون أي نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *