على بياض.. مفاجأة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي أو الانتقال للزمالك
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، حول موقف اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز من العودة لصفوف النادي الأهلي أو الانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك خلال الفترة المقبلة وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق السماوي، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء عبر برنامج مع شوبير على أثير أون تايم سبورت أن هناك احتمالية لعودة رمضان صحبي إلى الأهلي في الفترة المقبلة، مضيفا أن “لو كان هناك انفراجة في موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي، فإن اللاعب سيوقع فورًا”.

وأضاف شوبير أن “الرغبة الأولى لرمضان صبحي الاحتراف في الخارج ولكن رغبته قبل الأولى هى الانتقال للأهلي، ولو الأهلي أراد سيوقع على بياض فورًا دون تفكير في أي شيء”، مشيرا إلى أن اللاعب يعد موهبة كبير إلا أنه في الوقت الحالي لا يقدم نفس المستوى الذي قدمه في السنوات الماضية.

وتابع أن “رحيل رمضان صبحي عن الأهلي إلى بيراميدز جاء بسبب الفلوس واللاعب لم يحسبها وقتها إلا أن الأمر كان ماديا، ومعلوماتي أنه من الممكن تغيير موقف الأهلي وأن تكون هناك انفراجة في موقف النادي من عودة رمضان صبحي بعد نهاية عقده مع بيراميدز”.

وأشار شوبير إلى أن اللاعب ما زال في عقده مع فريق بيراميدز نحو موسم ونصف، حيث ينتهى تعاقده مع الفريق السماوي في نهاية موسم 2025، وفي حالة عدم وصول أي عروض للاحتراف الأوروبي بعد نهاية عقده ولم تحدث أي انفراجة مع النادي الأهلي، ودخل الزمالك في مفاوضات معه سيكون ليس أمامه سوى الموافقة على العرض قائلا “لو ما حصلش وجه عرض أوربى والزمالك تفاوض معاه هيبقى مفيش قدامه غير كده”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *