على الهادي يا زبادي.. صفقة القرن في طريقها إلى ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني يجهز لعقد صفقة تاريخية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف، حيث يخطط للتعاقد مع الصفقة التي ارتبط باسمه خلال السنوات الأخيرة مع الأسطورة الفرنسية كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي والذي كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى الميرنجي في أكثر من مناسبة ولكنة الصفقة لم تكتمل في مراحلها الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن مبابي يضع أولوياته الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، لتحقيق حلمه منذ الصغر بقيادة الفريق الملكي، وينتظر انتهاء تعاقده مع الفريق الباريسي سان جيرمان في الانتقالات الصيفية المقبل من أجل الرحيل ومناقشة العروض المقدمة.

مبابي يقترب من ريال مدريد

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، التطورات الجديدة بشأن الصفقة المرتقبة وانتقال اللاعب كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد الإسباني، بعد أن ارتبط اسمه بمغادة فريق باريس في الانتقالات الصيفية الماضية وقبل عام واحد من انتهاء تعاقده في حديقة الأمراء.

عقد مبابي مع باريس
تفاصصيل جديدة بشأن انتقال مبابي لريال مدريد

وقال الصحفي الشهير، إن الفرنسي مبابي نجم باريس الفرنسي أصبح قريبا من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى، مضيفا في تصريحات نقلها عبر صحيفة آس الإسبانية “حسب ما علمته فأن وجهة مبابي الصيف المقبل ستكون ريال مدريد، ربما عن طريق استخدام الشرط الجزائي أو مجانًا”.

وأضاف رومانو، أن “مبابي وافق على شروط الريال بشأن عدم الحصول على مكافأة ولاء ضخمة بعد التوقيع كلاعب حر، قد يكون هناك تطورات أخرى، لكن في الوقت الحالي مبابي قريب من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل”.

وكانت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، قد كشفت عند مفاجأة مدوية، حيث أكدت أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي يتقاضى راتب يصل لـ 630 مليون يورو في 3 مواسم مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *