عقد خيالي.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن الحفاظ على الأخطبوط في التتش
الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن إدارة النادي الأهلي بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقرت على تعديل عقد اللاعب محمد الشناوي حارس الفريق الأول، وذلك لحمايته من العروض المغرية التي يتلقاها اللاعب خاصة من بعض من الأندية السعودية والتي أخرها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الأهلي يقرر مكافأة الشناوي بعقد خيالي

وأضاف زاهر، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، أن الشناوي لا يزال يمتلك عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية، لضمه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الأهلي يجهز عرضا ضخما للشناوي لضمان استمراره مع الفريق ومكافأته على المستوى المميز الذي يقدمه من خلال تعديل عقده مع الفريق.

وأشارت إلى أن الشناوي سيصبح بعد تعديل عقده، هو الأعلي راتبا بين لاعبي الأهلي المحليين بعقد خيالي وضخم تقديرا لدوره وإمكانياته، موضحا أن الأهلي يخطط تعديل عقد الشناوي ليكون أعلى اللاعبين في الراتب، كما سيتواجد لمدة 3 مواسم مقبلة مع الفريق بشكل رسمي.

واختتم زاهر تصريحاته بقوله: “الشناوي يريد الاستمرار مع الفريق حتى الاعتزال، ويعمل حاليا على تحطيم الأرقام القياسية ومواصلة كتابة التاريخ مع الشياطين الحمر”.

منتخب مصر يصدم محمد الشناوي بقرار جديد
الأهلي يجهز مفاجأة إلى محمد الشناوي

على جانب آخر، يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، التدريبات قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة 20 من أكتوبر الجاري في افتتاح البطولة الجديدة الدوري الإفريقي في العاصمة التنزانية.

ويرغب الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في تنزانيا، قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي، للتأهل إلى نصف نهائي البطولة ومواجهة الفائز من صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *