عز بـ33 ألف.. اعرف أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة

شهدت أسعار الحديد والأسمنت، اليوم الجمعة 2-6-2023، استقرارا في أرض المصنع والأسواق، وذلك بعد قرار الشركات المصنعة لمواد البناء، بتثبيت أسعار منتجاتها خلال شهر يونيو الجاري 2023، في محاولة لإيقاف الارتفاع المتكرر في المنتجات الأخرى، والتي تؤثر بالسلب على القطاع العقاري في مصر، في ظل ارتفاع الدولار مقابل الجنيه، وعدم استقرار أسعار المنتجات الأخرى.

وسجلت أسعار الحديد اليوم الجمعة في شركة عز، خلال مستهل التعاملات مستوى 33.3 ألف جنيه، بينما بلغت أسعار الحديد اليوم، في شركة حديد المصريين، نحو 39.8 جنيه للطن، واستقرت أسعار الحديد اليوم في شركة بشاي، عند مستوى 39.8 ألف جنيه للطن، وذلك بعد اتفاق الشركات المصنعة للحديد على استقرار الأسعار خلال هذا الشهر.

سعر حديد التسليح اليوم

وبلغ سعر الحديد اليوم في شركة العتال للصلب في أرض المصنع، نحو 39500 جنيه للطن، بينما سجل سعر الحديد اليوم الجمعة في شركة عطية، نحو 39.4 ألف جنيه للطن، و39500 جنيه لطن الحديد في شركة سرحان بالأسواق، وتوجد فروق أسعار عند شراء المستهلك للطن.

كما جاءت أسعار الحديد اليوم الجمعة على النحو التالي:

  • استقر سعر حديد المعادي، عند مستوى 39700 جنيه للطن
  • سجل سعر حديد بيانكو، 39000 جنيه للطن
  • جاء سعر حديد العشري، مستقرا عند مستوى 39500 جنيه للطن

أسعار الأسمنت اليوم

وثبتت الشركات أسعار الأسمنت اليوم الجمعة في الأسواق، بعد قرارها بتثبت أسعارها خلال شهر يونيو، حيث بلغ سعر الطن بشركة السويدي نحو 2000 جنيه، وسجل سعر الأسمنت المخلوط، مستوى 1430 جنيه، واستقر سعر الأسمنت في شركتي حلوان ووادي النيل لتصنيع مواد البناء، عند 1860 جنيهًا للطن.

تثبت أسعار الحديد والأسمنت

وقال أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، خلال تصريحات صحفية في وقت سابق، إن عدد من الشركات المصنعة لمواد البناء، قررت تثبيت أسعار الحديد في شهر يونيو الجاري 2023، لافتا إلى أنه أن من المفترض أن يزيد سعر الحديد في الأسواق المحلية، عن أرض المصنع بين 2000 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه للطن الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *