عرض كويتي لخطف نجم نادي الزمالك.. والأبيض يدرس الصفقة
عرض كويتي لخطف نجم نادي الزمالك.. والأبيض يدرس الصفقة

أبدى نادي العربي الكويتي اهتماما بشأن ضم نجم نادي الزمالك، في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الأبيض يسعى لتجديد دمائه بالاستغناء عن بعض اللاعبين وضم آخرين من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك فيها الزمالك والعودة إلى منصات التتويج.

العربي الكويتي يسعى لخطف سيف الجزيري

وتلقى نادي الزمالك عرضا من أحد وكلاء اللاعبين بشأن انتقال التونسي سيف الجزيري مهاجم القلعة البيضاء إلى أحد الأندية الكويتية بعدما أبدى العربي الكويتي اهتماما بضم سيف الجزيري مهاجم نادي الزمالك الموسم المقبل.

العربي الكويتي يسعى لخطف سيف الجزيري
العربي الكويتي يسعى لخطف سيف الجزيري

عرض كويتي للتونسي سيف الدين الجزيري

ومن المنتظر أن ينتظر نادي الزمالك العرض الكويتي لانتقال مهاجمه سيف الدين الجزيري بدءا من الموسم المقبل، خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم يطالب بالتعاقد مع مهاجمين من نوعية السوبر في الموسم المقبل.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك يوم الإثنين 15 أبريل

مباراة الأهلي والزمالك

ويستعد نادي الزمالك لمباراة القمة التي تجمعه بنادي الأهلي يوم الإثنين 15 أبريل من أجل الثأر من القلعة الحمراء بعدما خطف لقب كأس مصر، إضافة إلى مواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو في بطولة الكونفدرالية.

وفي السياق ذاته كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن حكم مباراة الزمالك والأهلي عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب مهيب: “انفراد.. إبراهيم نور الدني حكما لمباراة الزمالك والأهلي يوم الإثنين”.

مباراة الزمالك والأهلي
مباراة الزمالك والأهلي

وكشف الإعلامي إسلام صادق عن تجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا لمواجهة القمة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب إسلام صادق: “محاولات لتجهيز شيكابالا لمواجهة القمة وكولر يشكو الإجهاد قبل مباراة الزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *