عايزينه بأي ثمن.. فرج عامر يفجر مفاجأة بشأن صفقة الأهلي القادمة
انضمام إبراهيم عادل للأهلي

شهدت بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المقامة حاليا في المغرب، والتي تؤهل لأولمبياد باريس 2024، تألق إبراهيم عادل، جناح فريق فيوتشر، والمنتخب الأولمبي.

ومن جانبه، أشاد رئيس نادي سموحة فرج عامر، بإبراهيم عادل، وأدائه مع الفراعنة خلال البطولة المقامة حاليا بالمغرب.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الأهلي يسى لضم إبراهيم عادل لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن إبراهيم عادل، حصل على جائزة رجل مباراة مصر ومالي، إذ يعد صاحب هدف فوز المنتخب الأولمبي بتلك المباراة.

قال عادل، بعد اللقاء، إن عبور منتخب مالي يمثل عنق زجاجة، وبداية لبقاء الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

إبراهيم عادل رجل مباراة منتخب النيجر

وللمرة الثانية على التوالي، حصل إبراهيم عادل جناح فيوتشر، على جائزة رجل المباراة في مواجهة منتخب النيجر، وأهدى الفوز للجمهور المصري، وتعهد إبراهيم عادل بمواصلة الرحلة بنفس القوة من أجل حسم اللقب.

صفقات الأهلي الجديدة
إبراهيم عادل لاعب فيوتشر

وأكد جناح المنتخب الأولمبي، أن الفوز على مالي مستحق، وذلك رغم أن منتخبها ينافس بقوة في البطولة، لكن الحظ حالف الفراعنة، وتمكن اللاعبون من حسم اللقاء لصالحهم.

المنتخب الأولمبي يتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا على حساب الجابون

يذكر أن المنتخب الأولمبي، فاز أمس على نظيره الجابوني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد طنجة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية؛ ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة، متصدرا المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

وسجل الهدف الأول للفراعنة محمود صابر، في الدقيقة 82 من عمر المباراة؛ وذلك عن طريق ركنية من نفذها مصطفى سعد ليقابلها صابر ويضعها يسار حارس الجابون، وأضاف أسامة فيصل، الهدف الثاني للفراعنة من ركلة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *