عاوز يمشي.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن رحيل الشناوي عن الأهلي
الشناوي يقود الأهلي في مباراة العودة أمام الوداد

وجه  الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي والمنتخب الأسبق، صدمة لجمهور الأهلي بشأن مصير محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن تقلى العديد من العروض خلال الفترة الحالية أبرزها من الدوري السعودي للرحيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: “محمد الشناوي حارس كبير وحقق الكثير مع النادي الأهلي، وكان من قبل تلقي عرض من نادي النصر السعودي ومن ويجان الإنجليزي، ولكنه لم يرحل وقتها لحاجة النادي الأهلي لخدماته، الشناوي الأن عاوز يحترف ولديه عروض من السعودية، ولكن الأمر متروك لإدارة النادي الأهلي”.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب طالب إدارة النادي الأهلي بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط بعد أن تلقى عرضا من فريق سعودي، مشيرا إلى أن مستقبل حراسة المرمى بالأهلي بخير في وجود كلا من علي لطفي ومحمد الشناوي ولكن إدارة الأهلي رفضت ذلك بسبب ارتباط الفريق بالعديد من المسابقات القوية مثل كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

على جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته أمس الأحد على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 7 أيام بعد الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لمواجهة فريق حرس الحدود والمقرر لها يوم الخميس المقبل 22 من يونيو الجاري على ملعب الكلية الحربية وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 ببطولة الدوري الممتاز،  حيث تكون المباراة منقولة عبر قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري لمباريات بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *