عاجل.. قطع المياه على هذه المدينة غداً لمدة 6 ساعات

قبل انقطاع بعدة ساعات، تعلن شركات المياه داخل المحافظات عن موعد الانقطاع وكذلك عن سببه، حتى يحتاط المواطنون عن طريق تخزين احتياجاتهم من المياه لحين انتهاء مدة الانقطاع المعلن عنها.

انقطاع المياه عن تلك المدينة

وذلك ما حدث بإعلان فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، عن انقطاع المياه لمدة تصل إلى 6 ساعات، عن مدينة كفر الزيات، وعن موعد الانقطاع فإنه سوف يكون من الساعة السادسة صباحا ويستمر إلى الساعة 12 ظهرا، في أثناء ساعات يوم الغد الخميس.

سبب انقطاع المياه عن كفر الزيات

وأوضح مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز كفرالزيات، المهندس عبدالنبي الملاح، أن قطع المياه عن المدينة جاء نظرا لإجراء عدد من أعمال الإحلال والتجديد خلال تلك المدة الزمنية، لخطوط مياه المدينة.

قبل انقطاع بعدة ساعات، تعلن شركات المياه داخل المحافظات عن موعد الانقطاع وكذلك عن سببه، حتى يحتاط المواطنون عن طريق تخزين احتياجاتهم من المياه لحين انتهاء مدة الانقطاع المعلن عنها.وذلك ما حدث بإعلان فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، عن انقطاع المياه لمدة تصل إلى 6 ساعات، عن مدينة كفر الزيات، وعن موعد الانقطاع فإنه سوف يكون من الساعة السادسة صباحا ويستمر إلى الساعة 12 ظهرا، في أثناء ساعات يوم الغد الخميس. وأوضح مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمركز كفرالزيات، المهندس عبدالنبى الملاح، أن قطع المياه عن المدينة جاء نظرا لإجراء عدد من أعمال الإحلال والتجديد خلال تلك المدة الزمنية، لخطوط مياه المدينة. وتلك التغييرات جاءت رغبة من الشركة في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين داخل مدينة كفر الزيات، بالإضافة إلى محاولات ربط خطوط المياه الجديدة عبر عدة محاور، بشارعى السهلي والحاج سليم بشبكة المدينة. كما نوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، في بيانها إلى أنه على امواطنين والمنشآت الحيوية أن يدبرون كافة احتياجاتهم من المياه، حتى يتمكنوا من استخدامها في أثناء فترة الانقطاع السالف ذكرها
انقطاع المياه عن تلك المناطق داخل محافظة الغربية لمدة 6 ساعات

وتلك التغييرات جاءت رغبة من الشركة في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين داخل مدينة كفر الزيات، بالإضافة إلى محاولات ربط خطوط المياه الجديدة عبر عدة محاور، بشارعي السهلي والحاج سليم بشبكة المدينة.

كما نوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، في بيانها إلى أنه على المواطنين والمنشآت الحيوية أن يدبرون كافة احتياجاتهم من المياه، حتى يتمكنوا من استخدامها في أثناء فترة الانقطاع السالف ذكرها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *