عاجل.. رد الأهلي بشأن رحيل ساحر الفريق إلى الوكرة القطري ليزامل حمدي فتحي
الأهلي

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء عن اهتمام فريق الوكرة القطري، بضم اللاعب أحمد عبد القادر نجم الفريق الأول بالنادي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القدم، وذلك على غرار ضم الفريق القطري للاعب حمدي فتحي من القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الماضي ويقدم مستويات مميزة معه منذ بداية الموسم.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة تقدم الفريق القطري، بعرض للتعاقد مع اللاعب أحمد عبد القادر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مؤكدا أن الأهلي لم يتلقى أي عرض للتعاقد مع اللاعب وكل ما تردد غير صحيح، مع الاحترام الكامل للدوري القطري.

وأضافت المصادر، أنه من الصعب التفريط في خدمات اللاعب أحمد عبد  القادر أو في أي عنصر هجومي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب كثرة البطولات التي يشارك فيها الفريق هذا المستويين المحلي والقاري، حيث يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة السوبر الإفريقي، وكأس العالم للأندية، والبطولات المحلية.

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي، المقرر لها الثلاثاء المقبل 24 من أكتوبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل الأهلي مباراة الثلاثاء، وأمامه أكثر من فرصة للتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد تعادله في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق في العاصمة التنزانية دار السلام يوم الجمعة الماضية، حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة، أو التعادل سلبيا أو بهدف لكل فريق، وفي حالة التعادل بهدفين نفس نتيجة مباراة الذهاب سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة، حيث يواجه المتأهل من المباراة، الفائز من مباراتي صن داونز وبترو أتليتكو، وإن كان صد داونز الأقرب بعد فوزه في أنجولا بهدفين دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *