عاجل.. الزمالك يقرر استمرار جوسفالدو فيريرا في منصبه رغم الخسارة من شباب بلوزداد
فيريرا مدرب الزمالك

أعلن مصدر مسؤول في نادي الزمالك بأن اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور والذي عقد مساء يوم السبت، قد وافق بشكل نهائي على استمرار المدير الفني البرتغالي جوسفالدوا فيريرا في منصبه على رأس القيادة الفنية للزمالك خلال الفترة المقبلة، نافيًا كل الأخبار التي ترددت حول إمكانية رحيله أو مغادرته للقلعة البيضاء مرة أخرى بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام شباب بلوزداد في افتتاح دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرارات جديدة بعد اجتماع مجلس إدارة الزمالك

قالت التقارير الصحفية بأن نادي الزمالك قد عقد اجتماع طارئ داخل غرفة مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، وذلك من أجل مناقشة بعض الأمور التي تخص الفريق الأول لكرة القدم والذي يعيش فترة صعبة للغاية خلال هذا الفترة، بعد الخسائر المستمرة سواء في بطولة الدوري المصري أو على مستوى دوري الأبطال.

وبحسب المصادر المقربة من نادي الزمالك، فإن الإدارة قد قررت بشكل نهائي استمرار المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا في منصبه كمدير فني للفريق، وكذلك اقتراح بعض أعضاء المجلس أن يتم دعم الجهاز الفني بعناصر أجنبية قادرة على تقديم الإضافة للفريق خلال الشهور المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد تعرض للخسارة في بطولة الدوري على يد فاركو بثلاثية نظيفة، وبعد ذلك خسر الفريق أولى مبارياته في نسخة دوري الأبطال الحالية على يد نادي شباب بلوزداد بهدف نظيف.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يخوض نادي الزمالك مباراة قوية مساء اليوم الاثنين الموافق 13 فبراير 2023 أمام نادي سموحه وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري المصري موسم 2022-2023، والتي يحتل فيها نادي الزمالك المركز السادس حتى الآن برصيد 29 نقطة وبفارق يصل لأكثر من 8 نقاط مع النادي الأهلي مع بقاء مباراتين مؤجلتين لصالح القلعة الحمراء، مما يعني بأنه في حال فوز الأهلي بتلك المباريات سوف يصل الفارق بين القطبين داخل جدول الترتيب إلى 14 نقطة كاملة.

الجدير بالذكر بأن نادي الزمالك قد حقق الفوز في مباراة واحدة من آخر ست مباريات خاضها الفريق بشكل عام، حيث خسر في 4 مباريات وتعادل في واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *