طلبات كولر أوامر.. الأهلي يقدم عرض بـ40 مليون جنيه للتعاقد مع نجم الزمالك السابق
تفاصيل انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي

كشفت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن الفترة الأخيرة قد شهدت مفاوضات على أعلى مستوى بين إدارة النادي وبين أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري، وذلك من أجل الاتفاق حول انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهو الأمر الذي أثار بعض التساؤلات لدى الجماهير، وخاصة لكون اللاعب ينشط في مركز الظهير الأيمن والمتواجد فيه كلًا من محمد هاني وأكرم توفيق وكذلك كريم فؤاد.

الأهلي يفاوض عمر كمال عبد الواحد

قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع عمر كمال عبد الواحد، نجم منتخب مصر ولاعب نادي موردن فيوتشر، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير بأن طلب التعاقد مع “عمر” قد جاء بناءً على الرؤية الفنية للمدر بالسويسري مارسيل كولر، والذي أبدى إعجاب كبير بإمكانيات اللاعب وخاصة بقدرته في اللاعب بأكثر من مركز، وهو الأمر الذي قد يجعله لاعب هام في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

تفاصيل عرض الأهلي لضم نجم الزمالك السابق

ووفقًا لمصدر مسؤول في الأهلي، فإن المارد الأحمر قد قدم عرضًا بنحو 40 مليون جنيه للحصول على توقيع لاعب مودرن فيوتشر في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك وسط منافسة كبيرة مع الزمالك وبيراميدز، حيث يطمح كلًا منهم في الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد بعد تألقه اللافت للأنظار.

وكان مصدر رفيع المستوى في القلعة الحمراء قد صرح لوسائل الإعلام وأكد بأن الظهير الأيمن لمنتخب مصر قد دخل قائمة خيارات النادي الأهلي بالفعل، وهناك مفاوضات قد تمت بين المارد الأحمر وبين وكيل اللاعب ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم الأمور بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *