طرابزون سبور التركي يحدد سعر تريزيجيه للموافقه على بيعه للأهلي
طرابزون سبور التركي يحدد سعر تريزيجيه للموافقه على بيعه للأهلي

انتشرت العديد من الأنباء في الآونة الأخيرة، حول تفاوض الأهلي مع لاعبه السابق محمود حسن تريزيجيه، اللاعب الحالي لفريق طرابزون سبور التركي، حيث يسعى الأخير إلى بيع لاعبه لتمويل صفقة المهاجم برونو بيتكوفيتش الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب من نادي دينامو زغرب الكرواتي، وذلك بحسب  صحيفة “TurkiyeGazetesi” التركية.

طرابزون سبور يحدد سعر بيع تريزيجيه للأهلي

وأوضحت الصحيفة، أن نادي طرابزون سبور التركي طلب من الأهلي دفع مبلغ مالي يقدر بـ 4 مليون يورو، للموافقة على مغادرة تريزيجيه لصفوف والانضمام للأهلي، خاصة وأن النادي لا يمانع مغادرة لاعبه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن النادي التركي يرغب في الاستغناء عن لاعبه محمود تريزيجيه، خاصة بعد التعاقد مع اللاعب الكرواتي ميسلاف أورسيتش، والذي يلعب في نفس المركز الخاص بالدولي المصري محمود حسن الشهير بـ “تريزيجيه” في مركز الجناح الأيسر، مما شجع الأهلي على الدخول في مفاوضات جادة مع النادي التركي لحسم الصفقة لصالحه.

وحول موقف المدرب نيناد بيليكا، المدير الفني لنادي طرابزون سبور التركي، أوضحت الصحيفة، أن المدرب لا يعتبر وجود محمود تريزيجيه مع الفريق أولوية بالنسبة له خلال الموسم المقبل، لافتة إلى أن النادي يرغب في بيع تريزيجيه لتمويل صفقة المهاجم الكرواتي بيتكوفيتش من نادي دينامو زغرب الكرواتي.

تريزيجيه يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي

في سياق متصل، ترددت أنباء عن رغبة عددًا من الأندية السعودية في التعاقد مع تريزيجيه، وذلك بعد موافقة نادي طرابزون سبور التركي على بيع اللاعب، وذلك ما أوضحه الإعلامي المصري أحمد شوبير في تصريحات إذاعية.

208

وأوضح شوبير، إلى امتلاك محمود تريزيجيه لعرضين من الدوري السعودي، لافتًا إلى أنه مضطر لنقل تلك الأنباء حتى لو كانت غير صحيحة لأنها ترددت كثيرًا في الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أن طرابزون سبور التركي مرحب بفكرة بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وأضاف شوبير، أن النادي التركي “طرابزون سبور” الذي يلعب لصالحه محمود حسن الشهير بتريزيجيه، يرغب في بيع اللاعب ولكن بمقابل يصل إلى 10 ملايين يورو، موضحًا أن ناديين سعوديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب، وبالتحديد نادي اتحاد جدة ونادي أهلي جدة، اللذان يرغبان في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب النادي الأهلي في تعزيز هجومه خلال الفترة المقبلة، خاصة مع رغبة الإدارة في الاستمرار على المنافسة في مختلف البطولات المحلية والقارية، بعد فوزه ببطولة أفريقيا وكأس مصر والسوبر المصري واقترابه من حسم لقب الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *