ضم تشافي الكرة المصرية.. شرط وحيد لـ كولر للموافقة على رحيل ديانج عن الأهلي
أليو ديانج لاعب النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وضع شرط وحيد للموافقة على رحيل اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن تلقى العديد من العروض الأوروبية في الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي والمنتخب السابق، إن مارسيل كولر مدرب الأهلي وضع شرطا وحيدا للموافقة على رحيل ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو التعاقد محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر في الصيف بعد أدائه المتميز وإجادته اللعب في أكثر من مركز.

وأشار فاروق إلى أن المدرب كولر لا يمانع في رحيل المالي ديانج ولكنه طالب بضم بديل مناسب، ويري أن بوبو هو البديل المثالي لتدعيم خط وسط الفريق لما يملكه من إمكانيات في خط الوسط والجناح وقادر على حل العديد من المشكلات للفريق في الخط الأمامي للفريق.

19209498231661043778
محمد رضا بوبو

ديانج يعلق على رحيله عن الأهلي

وكان اللاعب المالي أليو ديانج، قد كشف حقيقة رحيله عن صفوف فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فوز المارد الأحمر بكأس السوبر في الإمارات على حساب بيراميدز مساء الجمعة الماضية وقال ديانج: “هذه المرة الأولى التي سأتحدث فيها علنا، هناك من يفتح الباب أمام المشاكل ويريد أن يقوم بالوقيعة بيني وبين الإدارة في الأهلي ولكنني أهلاوي ولا أريد مغادرة الفريق”.

وأضاف ديانج في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية: “لم أفكر قط في الرحيل.. أنا أهلاوي وأحب النادي الأهلي.. لا أدري من أين تأتي هذه الأخبار.. لم يتصل بي أحد، لم أفكر قط في الرحيل عن الأهلي، كل هذه الأخبار تتردد في الصحف الرياضية وأنا تركيزي مع الأهلي ولا أريد المغادرة”.

وتابع ديانج: “لا أدرى من يتحدث عن تلك الأخبار، لم يتصل بي أحد من الخارج، ربما تحدث البعض مع الإدارة ولكنني لا أعلم عنها شيء،  يحدث لأي لاعب فترة فراغ كروي ولكنه يعود سريعًا لمستواه الطبيعي، سنبدأ التركيز عن مباراة الأهلي المقبلة ضد الترجي وسننهي الاحتفال بهذا اللقب بعد المباراة”.

ويبدأ الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم الأحد الاستعدادات قبل السفر إلى تونس من أجل مواجهة فريق الترجي التونسي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 12 مايو في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها على ملعب رادس معقل الترجي ولكنها ستقام بدون جمهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *