“صورك بقيت في أمان”.. واتساب يعلن عن خاصية جديدة تُسعد كل المستخدمين
واتساب

انتهى فريق المطورين داخل شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، من طرح واحدة من أهم المزايا التي من المؤكد بأن تحدث فرق كبير لدى مستخدمي تطبيق Whatsapp في الشهور المقبلة، حيث يمكن من خلال هذه المزايا وضع “كلمة مرور” لأي محادثة، بحيث يصبح من الصعب أي شخص الوصول إلى تلك الدردشات أو الإطلاع عليها حتى في حال نسيان الهاتف المحمول مفتوح في مكان ما.

واتساب يعلن عن خاصية فريدة من نوعها

تشير التقارير الإعلامية، بأن فريق التطوير داخل منصة واتساب قد أكد بأن هذه الميزة ستكون متاحة في أقرب وقت ممكن، حيث سيتمكن من خلالها المستخدم بوضع كلمات مرور لمحادثة أو مجموعات من المحادثات، ولا يمكن بعدها لأي شخص آخر الإطلاع على تلك المحادثات إلا بعد إدخال الباسورد.

وبحسب التقارير، فإن الدردشات المقفولة سيتم وضعها في مجلد مختلف عن باقي الدردشات ومن الممكن بأن يقوم الشخص بوضع كلمة مرور كذلك على المجلد نفسه.

وتشير المصادر المسؤولة في شركة ميتا، بأن بداية تفعيل هذه الخاصية يكون بشكل تدريجي، حيث سيتم إتاحتها أمام قطاع قليل من المستخدمين في بداية الأمر وذلك على سبيل التجربة لمدة أيام، ومن ثم سيتم إطلاقها عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة حتى يتمكن كل مستخدمي واتساب من الاستفادة منها.

واتس آب يتوقف عن العمل على هذه الهواتف

في سياق آخر، بات من المؤكد بأن تشهد الأيام المقبلة توقف تطبيق واتساب عن العمل على مجموعة من الهواتف، وذلك بسبب قدرة هذه الهواتف على تنزيل آخر تحديثات أنظمة التشغيل المختلفة وخاصة أندرويد، وبهذا ستفقد تلك الهواتف واحدة من أهم متطلبات تشغيل تطبيق واتس آب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *