صن داونز يفكر في التعاقد مع مهاجم الأهلي.. وعقبة وحيدة توقف الصفقة
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي صن داونز يفكر جديا في الحصول على خدمات مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء رغبة المدير الفني لصفوف الفريق الجنوب أفريقي في تطوير الفريق والهجوم في الفريق في الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق واحد من الفرق المرشحة بقوة في الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

صن داونز يفكر في التعاقد مع بيرسي تاو

وبحسب تقارير صحفية من داخل جنوب أفريقيا، فإن نادي صن داونز يفكر جديا في الحصول على خدمات اللاعب بيرسي تاو، إذ أن اللاعب واحد من اللاعبين الذين جذبوا أنظار المدير الفني لصفوف نادي صن داونز في الفترة الحالية، ويرغب في الحصول على خدمات اللاعب، خاصة أنه سبق ولعب في جنوب أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب صن داونز يرى أنه قادر على إعادة اكتشاف بيرسي تاو مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب قدم مستوى متميز خلال مباراته أمام نادي صن داونز في جنوب أفريقيا، والتي انتهت بخماسية مقابل هدفين لصالح الفريق الجنوب أفريقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عقبة واحدة فقط تمنع الصفقة من الإتمام خلال الفترة الحالية، وهي أن عقد اللاعب متواصل مع الأهلي حتى العام القادم، إضافة إلى أن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، متمسك باستمرار اللاعب في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، إذ أنه واحد من اللاعبين الذي يتم الاعتماد عليهم في الوقت الحالي.

وكان نادي صن داونز، قد نجح في إحراج النادي الأهلي بشكل قوي خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث نجح في التعادل معه في القاهرة بهدفين لكل فريق، وإلحاق هزيمة قوية به في جنوب أفريقيا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *