“صلاح الجديد”.. ميلان الإيطالي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي وأول قرار من الخطيب
الأهلي

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم عن وجود أنباء من قبل نادي ميلان الإيطالي بالحصول على خدمات نجم الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما بات اللاعب يقدم مستويات مميزة للغاية رفقة الشياطين الحمر ومنتخب مصر خلال الشهور الماضية، مما لفت أنظار مسؤولي ميلان للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، وهذا بحسب ما أكدته بعض المصادر القريبة من مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

ميلان الإيطالي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحه وأحد الأصدقاء المقربين من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بأن هناك لاعب مميز في القلعة الحمراء قد تلقى عرض رسمي للانتقال إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي، وفي القريب العاجل سيتم الإعلان عن تفاصيل هذا العرض.

وكتب “عامر” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول هذا الأمر، وقال فيها: “في لاعب كرة قدم مصري من الأهلي تألق بشكل كبير في بطولة كأس العالم للأندية تلقي عرضًا ضخمًا من نادي ميلان الإيطالي”.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن اللاعب الذي يقصده فرج عامر هو “محمد عبد المنعم” نجم خط الدفاع في النادي الأهلي والذي نجح في أن يقدم مستوى مميز رفقة الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي حقق فيها النادي الأهلي المركز الرابع بعد خسارته لنصف النهائي أمام ريال مدريد ولمباراة المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي.

الجدير بالذكر بأن بعض الشائعات التي تخص انتقال عبد المنعم إلى صفوف ميلان الإيطالي قد ظهرت عقب بطولة كاس أمم أفريقيا الأخيرة والتي خسر فيها منتخب مصر المباراة النهائية أمام منتخب السنغال، ولكن بشكل مفاجئ توقفت كل هذه الأنباء واستمر اللاعب في صفوف النادي الأهلي.

أول قرار من الخطيب بشأن احتراف نجم الأهلي

في السياق ذاته، قالت مصادر قريبة من إدارة الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب قد أكد في أحد جلساته مع اللاعبين بأنه لن يقف في طريق أي لاعب يحصل على عرض قوي من قبل أندية أوروبية خلال الفترة المقبلة ولكن بشرط أن يكون العرض مرضي لطموحات الأهلي المادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *