صفقة غير متوقعة.. الأهلي يضم أولى الصفقات الصيفية
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حسم أولى الصفقات الصيفية خلال فترة الانتقالات القادمة بعد نهاية الموسم، حيث أكد على استعادة خدمات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الحالي.

وتعاقد الأهلي مع أحمد قندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023، قادما من صفوف وفاق سطيف الجزائري، وقرر خروجه على سبيل الإعارة إلى لفريق سيراميكا قبل بداية الموسم ليحل أزمة قائمة الأجانب وضم اللاعب أنتوني موديست، وظهر قندوسي بمستوي جيد حيث شارك في 12 مباراة سجل نحو 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

وقال كولر في تصريحات صحفية، إنه يتابع ما يقدمه اللاعب قندوسي مع فريقه والمستوى المميز الذي ظهر عليه، مضيفا “أحمد قندوسي؟ هو لاعب كبير ومميز، لعب أمامنا وسجل هدفًا رائعًا مع سيراميكا كليوباترا، نحن نتابع أحمد قندوسي، ونعرف أنه يسجل الأهداف مع فريقه، ويقدم مستوى جيد، وهذا كان هدفنا من إعارته، نريد أن يشارك بشكل منتظم ويحصل على فرصته”.

وأضاف مدرب الأهلي: “قندوسي في النهاية هو لاعب الأهلي، ونحن سنتابعه حتى نهاية الموسم، حتى نتخذ قرارًا بشأنه، لكنه قدم أداءً رائعًا، ونحن نثق فيه، ومن البداية قررنا التعاقد معه لأننا نعلم أنه لاعب رائع”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة كولر، التدريبات قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق ميدياما يوم الجمعة المقبلة 23 من فبراير الجاري، في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز بنقاط المباراة وحسم التأهل عن المجموعة الرابعة التي يتصدرها بـ 6 نقاط بعد التعادل مع شباب بلوزداد يوم الجمعة الماضية بدون أهداف في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *