صفقة سوبر.. الزمالك يقترب من ضم نجم الدوري الايطالي لتعويض الجزيري
الزمالك والمريخ، المريخ والزمالك، صلاح باشا، صفقات الزمالك الجديدة

يسعى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية إلى خطف نجم منتخب الشباب، من أجل تدعيم صفوف فريقه بعد تراجع مستوى اللاعب سيف الدين الجزيري، الأمر الذي دفع إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم سوبر، من أجل استئناف المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم منتخب الشباب

وفي السياق ذاته أعلن الإعلامي محمد شبانة من خلال برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة ETC، أن نادي الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم منتخب الشباب صلاح باشا المحترف في الدوري الإيطالي، حيث يراقب الزمالك أداء صلاح باشا لبحث إمكانية ضمه في الصيف المقبل.

الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم منتخب الشباب صلاح باشا
الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم منتخب الشباب صلاح باشا

وتابع شبانة أن نادي الزمالك ليس لديه القدرة على ضم لاعبين أجانب رغم عرض لاعبين من الدوري التركي على إدارة النادي الأيام الماضية بالإضافة إلى أن المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا غير مقتنع بـ مصطفى شلبي الصفقة الجديدة لنادي الزمالك حتى الآن رغم حصوله على فرص كثيرة ويشارك في المرحلة المقبلة على فترات متفاوتة وعلى اللاعب أن يظهر إمكانياته الفترة المقبلة.

الزمالك يستعد لمباراة المريخ السوداني

على جانب آخر يستعد نادي الزمالك لمشواره الأفريقي بمواجهة المريخ السوداني، بعدما هزم من شباب بلوزداد في أولى مبارياته الأفريقية بهدف مقابل لا شيء، والتي تقام في الجمعة المقبلة في تمام الثالثة مساء.

عودة الونش ومشاركته في تدريبات الزمالك
عودة الونش ومشاركته في تدريبات الزمالك

عودة الونش ومشاركته في تدريبات الزمالك

وشهدت تدريبات نادي الزمالك عودة لاعب الزمالك محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بعدما شارك في التدريبات التأهيلية والفقرة الخططية وشارك أيضا في التقسيمة الفنية بشكل كامل، لينهي الونش المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلية بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا في وتر الخلفية وخضع على أثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *