صفقة الموسم.. النصر السعودي يجهز مفاجأة لجمهوره من قلب مانشستر سيتي
مانشستر سيتي الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، أن فريق النصر السعودي، يجهز عدد من المفاجآت لجماهيره بشأن التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري، خاصة بعد أن أضاف الفريق العديد من الأسماء القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

نجم السيتي على طاولة النصر السعودي

وأفادت صحيفة مكة السعودية، أن نادي النصر السعودي، يثق في قدراته التعاقد مع اللاعب الدولي البجليكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن بطل الدوري الإنجليزي منفتح على بيع اللاعب في حالة تلقيه عرضا لا يقل قيمته على 60 مليون جنيه استرليني من أجل نجمه في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تحاول إقناع اللاعب كيفين دي بروين بالرحيل عن صفوف الفريق واللعب لصفوف فريق النصر السعودي خلال الفترة المقبلة والاستفادة من العرض المالي.

الريال والسيتي
دي  بروين

وكان فريق النصر السعودي، قد أبرم عدد من الصفقات القوية خلال الصيف الماضي في منافسة قوية مع الأندية السعودية على التعاقد مع صفقات من الصفوف الأولى بالدوريات الكبرى في أوروبا، حيث أعلن العالمي على التعاقد مع اللاعب مارسيلو بروزفيتش، قادما من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي في مقابل 18 مليون يورو، وتعاقد مع اللاعب سيكو فوفنا قادما من صفوف لانس مقابل 25 مليون يورو.

كما تعاقد  فريق النصر السعودي في الصيف مع “اللاعب أليكس تيليس الظهير الأيسر السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وإشبيلية مقابل 7 ملايين يورو، وحصل أيضا على خدمات اللاعب السنغالي ساديو ماني قادما من صفوف بايرن ميونخ نظير 31 مليون يورو، وبعدها ضم اللاعب المغربي أواتافيو من نادي بورتو البرتغالي، وأنهى الصفقات الصفية بضم اللاعب إيميريك لابورت قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *