صفقة الموسم.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري المصري مقابل 35 مليون جنيه
صفقة الأهلي الأولى

قالت تقارير إعلامية مساء اليوم، بأن النادي الأهلي قد تمكن من الحصول على توقيع صفقة جديدة خلال الساعات الماضية، وذلك وسط حالة من التفاؤل بأن يكون ميركاتو القلعة الحمراء ناري وساخن، في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر بإجراء العديد من التعديلات على قوام الفريق الأول بالنادي الأهلي من خلال بيع بعض اللاعبين والتعاقد مع أسماء جديدة، قادرة على قيادة الشياطين الحمر إلى البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن نجاح مسؤولي الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب محمد رضا بوبو لمدة 5 سنوات كاملة بدءًا من الموسم الجديد، مشددًا على كون اللاعب قد وقع على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء بالفعل، وذلك بعد منافسة كبيرة بين قطبي كرة القدم المصرية على اللاعب على مدار الفترة الأخيرة.

وبحسب تأكيدات شبانة، فإن الأهلي قد عرض على اللاعب راتب سنوي يبدأ من 6 مليون جنيه في الموسم الأول، ويزيد بنحو مليون جنيه في كل موسم من مواسم عقده.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، بان الأهلي ينتظر فقط نهاية مباريات دوري أبطال أفريقيا ومن ثم سوف يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة بشكل كامل، ومن ثم سيخرج اللاعب مرتديًا القميص الأحمر في ملعب مختار التتش.

الجدير بالذكر بأن “رضا بوبو” لن يكون هو الصفقة الوحيدة بالنسبة للنادي الاهلي في الميركاتو القادم، فهناك تأكيدات على وجود مفاوضات تتم الآن بين المارد الأحمر وبين عدد من اللاعبين سواء من داخل الدوري المصري أو من خارجه، تمهيدًا لانضمامهم لصفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *