صفقة العمر فنيا وجماهيريا… مفاجأة: ببيراميدز يفتح أبوابه لضم شيكابالا
محمود شيكابالا لاعب الزمالك

فجر الإعلامي  محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال إن إدارة نادي ببيراميدز تواصلت مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك من أجل العرض عليه الانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في حالة الاستقرار على الرحيل عن القلعة البيضاء بعد الأزمة الأخيرة مع مرتضى منصور.

وشهدت الأيام الماضية، تبادل تصريحات واتهامات بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،  وبين قائد الفريق محمود شيكابالا، حيث اتهم مرتضى اللاعب بأنه حرض اللاعبين على التمرد وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة، في حين رد شيكابالا عليه في منشور طويل وصفه بالرئيس السابق وأكد أنه لا يوجد أي حجز على الأموال من جانب ممدوح عباس ووعد بكشف تفاصيل جديدة.

وكشفت تفارير صحفية، أن مرتضى كان يفكر في طريقة لرحيل شيكابالا خاصة وأن هناك بند في عقده يحق للزمالك التخلي عن خدماته دون أي التزامات مالية وذلك بإخباره  عن طريق البريد في مدة لا تتعدي 15 يوما من تاريخ آخر مباراة في الموسم الماضي، وانتهت هذه الفترة يوم الأربعاء الماضي 9 أغسطس، ويرتبط شيكابالا بعقد مع الفارس الأبيض حتى نهاية الموسم المقبل.

شيكابالا لاعب نادي الزمالك
شيكابالا لاعب نادي الزمالك

بيراميدز يرغب في ضم شيكابالا

وأضاف الإعلامي محمد شبانة من خلال تصريحات له عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية: “رغم أن هناك صدام حدث مع إدارة نادي الزمالك، لكن لم يخرج أي فرد للإعلان عن رحيل شيكابالا، صاحب الاسم الكبير وسيفرق مع بيراميدز جماهيريا وفنيا، وتم ارسال رسالة للاعب من بيراميدز بأنهم جاهزين للتعاقد معه في حالة رحيله عن الزمالك”.

وتابع، أن “الخبر يبدو مفاجأة كبيرة، بأن نادي بيراميدز يريد ضم شيكابالا حال رحيله، ولكن تفكير مختلف للغاية من إدارة النادي السماوي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *