صدمة للجمهور.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن صفوف الفريق في هذه الحالة
فريق الأهلي

وجه اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي والذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق الفترة الأخيرة، صدمة لجمهور القلعة الحمراء، حيث أكد بإمكانية رحيله عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة وذلك في تصريحات لوسائل إعلام جنوب إفريقية بعد انضمامه إلى المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة فريق المغرب وديا وبعد أيام من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاو: سأرحل عن الأهلي في هذه الحالة

وصرح اللاعب بيرسي تاو في تصريحات رسمية لصحيفة “idiski times” الجنوب أفريقية، أنه في حال وجود عرض من أوروبا سيوافق على الرحيل من الأهلي، مضيفا “أعيش في الوقت الحالي فترة رائعة للغاية مع النادي الأهلي، وفي حالة وجود عرض أوروبي لضمي سأغتنم الفرصة في العودة إلى أحد الأندية الأوروبية من جديد، خلال الفترة المقبلة”.

حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي
بيرسي تاو نجم الأهلي

وأضاف تاو في تصريحاته: “مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عقد جلسة معي فور وصوله إلى الفريق، وتعرضت للإصابة في بداية مسيرتي مع المدرب السويسري لفترة طويلة، قبل أن يبلغني أنه سيعتمد علي في مركز المهاجم الصريح، ونجحت بعد ذلك في تنفيذ ما يطلبه في ذلك الوقت”.

الأهلي يستعد لحرس الحدود في الدوري

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الموسم الجاري، حيث تقام المباراة يوم الخميس المقبل 22 من يونيو الجاري على استاد جهاز الرياضة العسكري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة بعد خوضه 24 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر أي مباراة، بعد بيراميدز الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 64 نقطة ولكن بعد خوضه 30 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *