صدمة للجمهور.. ناقدة رياضية: الزمالك وافق على رحيل أهم لاعبيه في الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشفت الناقدة الرياضية ملك موسي، أن المسؤولين في نادي الزمالك، استقروا على الموافقة على رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك للاستفادة من المقابل المادي الكبير للصفقة في حل أزمات الفريق على رأسها ملف وقف القيد.

وقالت موسي في تصريحات عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية مع الإعلامي أمير هشام، إن ” فريق الشباب السعودي تقدم بعرض رسمي لضم زيزو والمبلغ ضخم للغاية، وهناك اتجاه كبير للموافقة على العرض”.

وقال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أبرز التطورات في النادي، حيث أكد أن الإدارة اقتربت من حل أزمة إيقاف القيد وسيتم رفعه خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم سيسمح للفريق بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار الفضائية، أن “المجلس لم يفتح ملف تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، حتى الآن”.

وعن الأنباء التي تداولت بشأن رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو في الانتقالات الشتوية المقبلة قال السيد “حال وصول عرض رسمي إلى أحمد سيد زيزو نجم الفريق، يفوق قيمته المادية 10 ملايين دولار سوف يتم دراسته بكل تأكيد واتخاذ القرار وسيكون جماعي”.

من جانبه قال أمير هشام، أن نادي الاتفاق السعودي عاد لمطالبة الزمالك للتعاقد مع اللاعب أحمد سيد زيزو في الميركاتو الشتوي المقبل، مضيفا أن “الشباب السعودي كان أبرز المهتمين بضم زيزو ودخل الاتفاق في الوقت الحالي وبقوة، من أجل الظفر بخدماته، والعرض قد يصل إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة وقد يفوق العرض مبلغ 10 ملايين دولار، وبالتالي قد يتم مناقشة العرض من ناديه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *