صدمة للجمهور.. قرار عاجل من زيزو بشأن رحيله عن الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب من مجلس إدارة النادي عقد جلسة لحسم مصيره مع الفريق، في ظل وجود أكثر من عرض للرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم خاصة من بعض الفرق السعودية.

وأشارت التقارير إلى أن هناك تمسك من جانب أحمد سيد زيزو بالرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى صفوف الشباب السعوديي في يناير القادم، وطالب بعقد جلسة طارئة مع إدارة القلعة البيضاء من أجلل حسم مصيره ومناقشة كل تفاصيل العرض، حيث يرغب اللاعب في حل الأمر بشكل ودي مع مسؤولي الفريق وإقناعهم بالموافقة على الرحيل.

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك بقيادة معتمد جمال، منح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع بعد عودة بعث الفريق إلى القاهرة قادمة من أنجولا، بعد خوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن يعود الفارس الأبيض إلى تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

ويأتي قرار الجهاز الفني بمنح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع بعد قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري والتى كان مقر لها في الثاني من الشهر المقبل في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقرر لها من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبلين.

وكان الزمالك قد تعادل مع فريق ساجرادا الأنجولي سلبيا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على استاد 11 نوفمبر يوم الأربعاء الماضي في الجولة الرابعة لمباريات دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ليرفع رصيده إلى 10 نقاط تصدر بها المجموعة وضمن التأهل لدور الثمانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *