صدمة للجماهير.. شوبير يلمح عن اقتراب رحيل نجم الأهلي في الصيف
الراحلين عن الأهلي

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، صدمة لجمهور المارد الأحمر، حيث أكد أن نجم الفريق ألمح للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تنطلق بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد موافقة النادي على رحيل اللاعب حمدي فتحي نجم خط الوسط إلى صفوف فريق الوكرة القطري بعد إنهاء جميع تفاصيل انتقاله خلال الأيام المقبلة.

ووافقت إدارة النادي الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رغبة اللاعب حمدي فتحي بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة احترافية جديدة في مقابل 3.5 مليون دولار، وكشفت تقارير أن اللاعب سيسافر إلى قطر خلال الساعات المقبلة من أجل إجراء الكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة.

نجم الأهلي يلمح للرحيل عن الفريق

وكشف أحمد شوبير، عبر برنامجه ملعب أون تايم سبورت على قناة أون تايم الفضائية أن اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق ألمح للإدارة برحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، مضيفا “ديانج ألمح للنادي الأهلي برغبته في الرحيل هذا الصيف والنادي طلب منه الحصول على عرض رسمي للموافقة على رحيله”.

من أجل مهاجم سوبر.. فرمان سويسري برحيل ثنائي الأهلي قبل نهاية الموسم
أليو ديانج يلمح بالرحيل عن الأهلي في الصيف

وأضاف شوبير: “الأهلي كثف المفاوضات مع نادي فيوتشر من أجل حسم صفقة محمد رضا بوبو واللاعب لديه رغبة في الانضمام للقلعة الحمراء، رحيل حمدي فتحي وديانج سيكون أزمة حقيقة للمدرب مارسيل كولر في مركز خط الوسط في الفترة المقبلة”.

ويواصل الفريق الأول بالنادي  الأهلي،  الاستعدادات من أجل مواجهة فريق منتخب السويس في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والمقرر لها غدا الأحد 25 يونيو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *