صدمة لكولر.. غياب 6 لاعبين عن الأهلي قبل مواجهة البنك بالدوري
غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي

كشفت تقارير صحفية، قائمة الغيابات عن الفريق الأول بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد عودته من رحلة المملكة العربية السعودية التي توج فيها المارد الأحمر ببطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الزمالك بالفوز بهدفين دون مقابل أحرزهما الثنائي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

غيابات بالجملة في الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن تأكد غياب أكثر من لاعب عن صفوف الأهلي في مباراة المقبلة أمام البنك الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 12 مارس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي يفتقد 6 لاعبين في مباراة البنك الأهلي، حيث يستمر غياب الحارس محمد الشناوي لإصابته بخلع في الكتف وأجرى عملية جراحية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، بالإضافة إلى اللاعب الفلسطيني وسام أبو على الذي ما زال يعاني من الإصابة العضلية التي كانت سببا في غيابه عن مباراة الزمالك الماضية في نهائي كأس مصر.

كما يغيب عن الأهلي، اللاعب المالي أليو ديانج، الذي أجرى الأسبوع الماضي عملية تنظيف في الركبة ويحتاج لمزيد من الوقت للتعافي، كما يغيب اللاعب أحمد نبيل كوكا الذي تعرض لإصابة قبل مباراة الزمالك، وكذلك ياسر إبراهيم الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وما زال اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو يحتاج لمزيد من الوقت للعودة من إصابته الأخيرة.

ويحتل النادي الأهلي، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقطة، بعد خوضه 7 مباريات فقط، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أي مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *